أفضل موقع إزالة الخلفية من الصور 2024

 مواقع إزالة الخلفية من الصور تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لحذف خلفية الصورة تلقائيا في مدة لا تتجاوز 5 ثواني ومجانا أذهلت الجميع. خاصةً من لا يعرف كيفية تعديل الصور الشخصية أو صور المنتجات وغيرها.

لذلك في هذه التدوينة سوف تتعرف على كيفية حذف خلفية الصور كيف ما كانت باستخدام هذه المواقع التي سوف نذكرها. كل هذه المواقع مجانية وسهلة الاستخدام  

1.remove.bg

يعد remove.bg أحد أفضل مُزيل الخلفية من الصور مجانًا. استخدمته عدة مرات وفي كل مرة كانت تجربة أفضل من المعتاد.

موقع لازالة خلفية الصورة

 تكمن مميزات هذا الموقع في إزالة خلفية بجودة عالية، ثم يعطيك إمكانية تغيير الخلفية وتعديلها كما تريد دون مشاكل.

كيفية إزالة الخلفية من الصور 

إزالة خلفية الصورة remove.bg

توجه إلى موقع remove.bg ثم من الصفحة الرئيسية اضغط على "upload image" لرفع الصورة على الموقع من جهازك التي تريد حذف الخلفية منها، انتظر ثواني وسوف يقوم الموقع بحذفها أتوماتيك

بعدما قمنا بإزالة خلفية الصورة. انقر على  "edit" في أعلى يمين الصورة التي حذفت خلفيتها لتعديلها. سوف تظهر لك 3 أدوات هم   background و  erase و restore.

  فأداة erase تعني المسح. استخدمها لإزالة و مسح الشوائب من الصورة تماما كما فعلت مع الصورة أسفله لاحظ أنني حذفت الجانب الأيمن للشخص.

remove.bg تعديل خلفية الصورة

أداة  restore تعني استعادة. وهي مفيدة جدا في حال الموقع حذف جزء من الصورة مع الخلفية. ولتوضيح أكثر لاحظ أنني استعدت أجزاء حذفت من الخلفية. ولفعل ذلك باحترافية غير من حجم الفرشاة (BRUSH SIZE).

إستعادة خلفية الصورة

بعد أن تنتهي استخدم أداة background لتغيير الخلفية الصورة بطريقتين مختلفتين. إما أن تختارها من الخلفيات التي يمنحها موقع Remove.bg مجانا. بالمناسبة هي خلفيات جميلة في الطبيعة في المقاهي، برج إيفل ... أو تختار خلفية من عندك.

تغيير خلفية الصورة البيضاء

عندما تنتهي وتعجبك الصورة. اضغط download لتنزيلها سوف تجدها مباشرةً أسفل الصورة.

موقع  remove.bg جيد في تشطيب خلفية الصور أحادية اللون مثل خلفية زرقاء. حمراء...الخ

2.Slazzer

موقع Slazzer جيد في إزالة الخلفية البيضاء من صور المنتجات ألتقط صورة المنتج في أي مكان ثم أتوجه للموقع ثم اذهب الى "upload image"  و اختار الصور التي اريد إزالة الخلفية منها، انتظر ثواني فتظهر الصورة بدون خلفية.

 أسفل الصورة الأصلية (original) تجد download لتحميل الصورة إذا كنت راضي عن النتيجة. اكبس على edit image لتظهر لك خيارات أخرى هي:

  • background لوضع خلفية أخرى مكان التي حذفت
  • paint للحذف 
  • erase لاستعادة شيء حذف من الخلفية.

 ماذا لو كان عندك صورة لها خلفية متعددة الألوان. قد لا تعمل معك الأدوات المذكورة فوق. لكن موقع kapwing سوف يساعدك بتأكيد.

3. kapwing

kapwing موقع قوي لإزالة خلفية من الصور يدويًا، خاصةً إذا كانت تحتوي على العديد من الألوان. مثلا أحمر وأزرق و أخظر .. يمكنك إزالة كل لون على حدة في مكانه من الخلفية.

 يلتقط اللون الذي تريد حذفه فقط في مكان معين من الخلفية دون التأثير عليه في مكان آخر لأن هذا اللون قد يكون في أماكن أخرى في الخلفية ولا تريد حذفه.

حذف خلفية الصور مجانا

من واجهة الرئيسية من موقع kapwing اضغط على erase كما توضح الصورة في الأسفل. بعد ذلك سوف تنبق لك صفحة أخرى منها سوف تحذف الخلفية كما توضح صورة.

خاتمة: وأخير أتمنى أن تنفعك هذه المواقع على إزالة الخلفية من الصور مجانا. إذا كان عندك أي استفسار فقط راسنا وسوف نجيبك في أقرب وقت ولا تنسى مشاهدة أيضا أفضل موقع لتحسين الصور مجانا

✋ تحيات الخال

قد يهمك:

أفضل تطبيقات إزالة العين الحمراء في الصور لعام 2023

مواقع ضغط حجم الصور اون لاين.

adam farid
بواسطة : adam farid
مرحبا معك أدم فريد صاحب مدونة الخال أنا سعيد بلاقئك أتمنى أن تعجبك منشوراتنا وشكرا لك على الزيارة.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -